Saturday 6 August 2016

هيلاري كلينتون vp 13





+

منصب نائب الرئيس يشاع هيلاري كلينتون السناتور تيم كاين دافع بصوته لسرعة تتبع الشراكة عبر المحيط الهادئ (TPP) يوم الخميس. وأشاد كين، الذي تحدث لصحيفة الإعتراض بعد حدث في مسجد شمال ولاية فرجينيا، الاتفاق بأنه تحسن في الوضع الراهن، لكنه حافظ على انه لم يقرر بعد كيفية التصويت على الموافقة النهائية على الاتفاق. على النقيض من ذلك، وقد تأهل هيلاري كلينتون لها التشجيع السابق للاتفاق، والآن تقول أنها تعارض. الثناء كين الذي تم قياسه من الاتفاق قد تكون مؤشرا على واحد من أمرين. إما أنه من بين المرشحين للبقعة منصب نائب الرئيس، وموقفه من هذه المسألة الهامة يقف في المعارضة لمنزلها. أو عن طريق اختيار له، كلينتون يشير إلى أن معارضتها المعلنة حديثا إلى اتفاق ليست صادقة. إن التفسير الأخير يؤكد نظرية التي تقدمها غرفة التجارة الامريكى رئيس توم دونوهيو، من بين أمور أخرى، الذي قال ان كلينتون تقوم بحملة ضد TPP لأسباب سياسية ولكن في نهاية المطاف تنفيذ الصفقة. مع ساعات فقط للذهاب قبل أن تعلن هيلاري اختيار لها، وكان كين صريح في الدفاع عن بصوته. "كان المسار السريع لمنح الرئيس أوباما نفس الأدوات للتفاوض على اتفاق للتجارة أن كل رئيس منذ جيرالد فورد تمت زيارتها، وبالطبع أنا صوتت لذلك"، وقال كين. "لماذا أنا لا تعطي لهذا الرئيس نفس الأدوات للتفاوض على اتفاق للتجارة أن رؤساء آخرين كان؟" تسمح سلطات المسار السريع للرئيس أن تقدم الاتفاق إلى الكونغرس للتصويت أعلى أو لأسفل دون أي تغيير. كان ينظر على نطاق واسع المسار السريع عند الضرورة لضمان مرور النهائي للاتفاق، وبدعم ضئيل جدا من الديمقراطيين يجيز تلك القوى لأوباما لبرنامج النقاط التجارية. صوت 28 فقط الديمقراطيون في مجلس النواب و 13 الديمقراطيون في مجلس الشيوخ لصالح المسار السريع. وأوضح كين أن الآن أنه تم التوصل إلى الاتفاق النهائي في المفاوضات الدولية، وقال انه هو وزنها أو عدم التصويت لصالحها. "أنا أواجه مناقشات مع المجموعات حول ولاية فرجينيا حول المعاهدة نفسها. أرى كثيرا في أن تحب. أعتقد أنه من ترقية معايير العمل. أعتقد أنه من ترقية المعايير البيئية، وأعتقد أنه من ترقية في حماية الملكية الفكرية "، وأوضح. "أنا لا أرى على الأقل في الوقت الراهن أن هناك عنصر واحد أن لدي بعض المخاوف كبيرة جدا حول. وهذا هو آلية تسوية المنازعات. ولقد حصلت على الكثير من المخاوف حول ذلك. لذلك ليس لدي أي فكرة حول متى تصويت سيكون لأن الغالبية سيجعل هذا القرار. وأنا لست في الأغلبية. ولكن قبل فترة طويلة لن يكون هناك تصويت على هذا أحاول تسلق منحنى التعلم على المجالات التي لدي أسئلة. ذلك مرة أخرى، والكثير منه أرى وأعتقد كما تحسن كبير على الوضع الراهن. آلية تسوية المنازعات لا يزال لدي بعض مخاوف كبيرة حول ". إن أحكام تسوية المنازعات وكين في اشارة الى توسيع حق الشركات لمقاضاة الحكومات على الانتهاكات المزعومة لبرنامج النقاط التجارية. ويخشى كثيرون من أنه يشكل تعديا على السيادة الوطنية. الثناء كين لتوسيع برنامج النقاط التجارية لحقوق الملكية الفكرية يقف في المعارضة إلى المخاوف من كثير أن الاتفاق سوف توسع الاحتكارات براءات الاختراع على الأدوية المنقذة للحياة. مجموعة الأطباء الطبية الخيرية بلا حدود حذر من أن أحكام TPP من شأنه أن يجعل بعض العقاقير الدوائية مكلفة للغاية لفقراء العالم. أعلى الصورة: كلينتون وكين حملة معا في عام 2016 في منتصف يوليو تموز. ذات صلة




No comments:

Post a Comment