Sunday 14 August 2016

طفل الصنادل حافي القدمين الكروشيه تعليمي 16





+

الطفل القوس صنادل بيرفوت كنت مشغولا في نهاية هذا الاسبوع. تذكر هذه زهرة الصيف الصنادل حافي القدمين من الأسبوع الماضي؟ لقد تم مدمن مخدرات. وهي تعمل في غضون دقائق. ولقد كان لديها الكثير من المرح جعل الزينة المختلفة للأعلى. لدي العديد من الأفكار المختلفة في الأعمال، وسوف أكون نشر كل منهم عند الانتهاء. لم تكن قد انتقلت على الحياكة الخريف بعد، هل؟ صندل الأساسي هو نفسه بالنسبة لجميع من لهم، ولذا فإنني سوف يتم نشر تجميل على القمة. هذه القوس الصنادل حافي القدمين سوبر سريعة ورائعتين ذلك. بصراحة بالنسبة لي، واختيار الألوان هو الجزء الأكثر متعة. كيف أحب الوردي والنعناع نظرة على هذه الأشياء الصغيرة لذيذ. وهي لينة وبسط، إذا كنت لا تعرف أنها مريح للأقدام صغيرة. طالما لديها عضاضة للأسنان في يدها، ويمكنني أن اجبارها على تجاهل الألوان enticingly مشرق. هذه الجمال قليلا بالبقاء، وإن كان. لم يكن بلدي واحد القليل قادرة على سحب لها من الخروج، لذلك فان هذه هي بالتأكيد الفائز. الطفل القوس صنادل بيرفوت انحناءة: الفصل 8 1. هدك في الفصل 2ND من الخطاف. هدك 6. بدوره. 2. -3. الفصل 1. HDC في نفس الحادي والعشرين. هدك 6. بدوره. نسج في الغايات. استخدام طول منفصلة من الغزل، قرصة منتصف القوس والتفاف الغزل حوله عدة مرات. التعادل هو عقدة آمنة على ظهره. نعلق على الجزء العلوي من صندل حافي القدمين مع بعض اللمسات من الغراء الساخن. آخر الملاحة مرحبا، أولا شكرا جزيلا لتقاسم أنماط الخاص بك. أنا تعثرت على موقع الويب الخاص بك تقاسم الصنادل المصارع الخاص، والتي هي رائعتين ذلك. شكرا لك على البرنامج التعليمي الخاص بك! أنا العاقد متعطشا ليس crocheter 😃 حتى الدروس الخاصة بك كبيرة. أحب الخاص بك حافي القدمين صندل زهرة وأعتقد أنني يمكن أن يتبع الإرشادات، ولكن أنا لاحظت تحت تعليمات لالقوس حافي القدمين الصنادل كنت قد لاحظت إلى انقر هنا للحصول على تعليمات والبرنامج التعليمي للجسم الرئيسي، لكنه يذهب فقط لتعليمات زهرة . هل لديك البرنامج التعليمي لصندل حافي القدمين؟ شكرا جزيلا! ارتفع إذا كنت تقرأ من خلال هذا المنصب، وتضمنت تعليمات لحافي القدمين صندل :) الجزء الأول (الأخضر) هو صندل، ومن ثم نمط لزهرة بعد.




No comments:

Post a Comment