Monday 8 August 2016

طفل الصنادل حافي القدمين نمط الكروشيه الحر 15





+

كنت في الكنيسة منذ أسابيع قليلة، و رأيت الطفل مع بعض الصنادل حافي القدمين رائعتين ! كانت مصنوعة من القماش و أنا أحبها على الفور ! وأظل رؤية الصنادل حافي القدمين في كل مكان وأنهم جميعا لطيف حقا ، إلا إذا كان لي طفل رضيع وشخص تمسك قطعة من الغزل بين أصابع قدمي أود أن تفقد ذلك! تنفس الصعداء، و الأشياء التي تعاني المرأة من أجل الجمال و في هذه السن المبكرة . وكانت هذه الصنادل مختلفة على الرغم من أنها لم التفاف حول أخمص القدمين! عبقرية. قلت ل نفسي: " مهلا، أنا يمكن الكروشيه شيء من هذا القبيل ! " و الآن هنا هو نمط الذي طال انتظاره ! جميلة نمط الطفل حافي القدمين صندل وقد تم بيع هذا النمط إلى كافة الكروشيه الحرة. يمكنك العثور عليها هنا . إذا كنت تحب هذا النمط كنت قد أيضا مثل بلدي الكشكشة الشعر القوس .




No comments:

Post a Comment