Saturday 13 August 2016

طفل اليدويه تومز نمط حذاء 3





+

TOMS من وحي أحذية أطفال وقبل أسابيع قليلة نشرت صبرا الموافقة المسبقة عن علم على إينستاجرام بعض تومس حذاء طفل مستوحاة رائعتين أنها قدمت لها اللبلاب قليلا، وأنهم كانوا مجرد لطيف جدا ان كان لي لمعرفة ما نمط وقالت انها تستخدم. كان توقيت مثالي كما كان لولا في حاجة إلى الأحذية، وسرعان ما وجدت نفسي في أكثر من محلية الصنع نخب طبع نمط مجانا. انها دائما الكثير من المرح لاستخدام أنماط الآخرين، وانه لشيء رائع جدا من Leisha للمشاركة مثل هذا النمط كبير مع كل واحد منا. النمط الحر هو الحجم الذي يمكنك تكبير للحد من حيث الحجم لتناسب احد الخاص بك قليلا، ولها أيضا أنماط الشراء المتاحة للأطفال الرضع والأطفال الصغار التي هي متعددة الحجم. يمكنك العثور على أنماط على حد سواء حرة وعن الشراء هنا. أردت أن تخلط الأقمشة قليلا، وتستخدم بعض معدني وردي البولكا نقطة النسيج جنبا إلى جنب مع بعض النسيج متعرجة بقايا لقد تم إنقاذ من أي وقت مضى منذ أن جعلت هذا anthro من وحي فستان بضع سنوات مضت. أنا أحب أن الأحذية البقاء وضعت على قدميه ولا بشكل جيد جدا، ولكن لا تزال سهلة للحصول على وخارجها في عجلة من امرنا. لولا، ومع ذلك، لم يكن بسعادة غامرة فائقة على فكرة التقاط الصور فيها حتى أخذت ضربة سريعة واحدة واعتقدت أن السماح لها ورطتها هذه المرة. الجزء المفضل عن النمط هو تومس القليل مستوحاة من التفاصيل. الطيات على أصابع ... والعلامة الظهر. إذا قمت بعمل زوج آخر، وأعتقد أنني سوف التطريز اسم لولا وعلى العلامة، ولكن كنت أشعر كسول في هذه اللحظة، ولم تأخذ من الوقت مع هذا الزوج. لن زوج من هذه تجعل مثل هذه الهدية طفل لطيف؟ أنا بالفعل تبحث عن ذريعة لجعل زوج آخر :). الوظائف ذات الصلة: الذهاب إلى اللباس مراجعة نمط 10 لا بد من خاط أنماط مجانية اللباس الطفل DIY هندسي رسمت أحذية تعليمي فلامنغو ماجي ماي اللباس شكرا لمراجعة وتعليقاتكم! أحاول حاليا لجعل هذه الأحذية نفسها لصغيرتي. أنا جديد تماما في الخياطة ولدي سؤال "، لخياطة العلامة التجارية الجديدة" .... كيف لا تحصل على هذه القطع الصغيرة على التحرك من خلال آلة الخياطة منذ ليس هناك الكثير (إن وجدت النسيج) شنقا الماضي القدم لتوجيه بأصابعك. عندما كنت أحاول أن حياكة قطعة أعلى كان وقتا عصيبا مع هذا. حتى إذا كان الجهاز ساعدت النسيج من خلال مع "الأشياء المتداول" التي تساعد على دفع النسيج من خلال لم يكن لدي وسيلة لتوجيه لجعله على التوالي. آمل أن يكون هذا الأمر يبدو معقولا تماما! شكرا لنصيحة خبير الخاص بك. ) حذائك تبدو مذهلة! مرحبا ايرين! طرف واحد التي قد تساعد هو وضع قطعة من المناديل الورقية تحت النسيج لمساعدتك على توجيه الأمور جنبا إلى جنب. ويمكن مخيط من خلال مع النسيج، ثم مزقتها بعيدا بعد ذلك. امل ان يساعد!




No comments:

Post a Comment