Wednesday 17 August 2016

حساب هوتميل 11





+

كيف أغمض هوتميل أو Outlook. com حساب؟ لين آن سورنسن اليوم فتحت حساب في [عنوان البريد الإلكتروني إزالة] وغيرت رأيي فورا عن وجود حساب مفتوح. تابعت تعليمات حول إغلاق الحساب إلا أنها لا تزال تعترف لي. وأنا دون رادع المربع الذي قال فاكرني. لدي قضايا سرقة الهوية وأشعر بالقلق بسبب العوامل تبادل في واقع الأمر، حاول فتح هذا الحساب لأنني أواجه صعوبة في تلقي وإرسال مع حساب ياهو الخاص بي في نفس العنوان، riverockhill. مرحبا ... أنا أحاول أن أغمض ويندوز لايف هوتميل حساب وCAN NOT. ساعدنى من فضلك. لقد تابعت التعليمات الخاصة بك ولكن دون جدوى. أحصل على الرسالة التي لدي حساب البريد الإلكتروني مايكروسوفت؟ انا لا. وقد تم اختراق البريد الإلكتروني الخاص بي؟ ينبغي لي فقط تقم بتسجيل الدخول في هذه المرحلة؟ شكرا على اي مساعدة يمكنك إرسال طريقي. أنا فقط حصلت على البريد الإلكتروني من "فريق ويندوز لايف هوتميل" يوم الجمعة الماضي مشيرين إلى أنهم إغلاق بعض الحسابات والأعمال المتعلقة بالألغام في تلك القائمة. الآن أصدقائي يحصلون على رسالة الكترونية تقول ان ترسل 1500 $ على الفور إلى ابن عمي مريض في إنجلترا ... ليس لدي أي أقارب في انجلترا ... لقد كنت دائما موثوق هوتميل ولكن ليس بعد الآن، ولا من أي وقت مضى مرة أخرى. نصيحتي: التوقف عن استخدام HOTMAIL فورا! لا أميل خطواتك العمل - بشكل واضح ام اس ان تحاول إجبار الناس على عدم إغلاق حسابه - أولا أنها تخفي خيار إغلاق حساب ثم عندما كنت في الواقع نجد أنه يرسل لك على الحلقة قائلا كنت غير قادر على إغلاق معرف الحي حتى يتم إغلاق هوتميل، ولكن هوتميل يقول قريب غير قادر حتى بعض غير وجود الأخرى مغلقة حسابات صفت - واللامكان هناك أي دعم من MSN إلى إغلاق حسابك - حتى لو كنت سحب ما يصل إلى وثيقة شاشة حساب المساعدة التي قد غادروا الإلكتروني من الخيارات. MSN والاحتيال مثل كل المحتالين على شبكة الإنترنت آخرين سيء السمعة - الجشع على الأخلاق أنا لا أفهم كيف عوامل الجشع الدخول إلى خدمة أنك لا تدفع لل. وصلتني الرسالة التالية، ولكن أنا لم أطلب لإغلاق الحساب، وهذا هو عملية نصب واحتيال، وأنا لا أريد أن تضغط على رابط يقول "إلغاء طلب" والحصول على خدع ولا إذا كان صحيحا والحصول أغلق حسابي لمدة لا السبب، الرجاء المساعدة! ----- عزيزي العضو، تشير سجلاتنا التي قمت بها مؤخرا طلبا لإنهاء حسابك. وسوف نقوم بمعالجة طلبك قريبا سوف تفقد جميع رسائل البريد الإلكتروني المرتبطة بحسابك إذا لم يكن لديك المعرفة حول عملية الطلب، يرجى إلغاء الطلب أدناه. مايكروسوفت أوتلوك © 2014 انها بالتأكيد عملية احتيال. أولا وقبل كل شيء البريد الإلكتروني الشرعي من سمعة الشركة أن أخاطبكم بالاسم، وليس كما "العملاء الكرام". كما أن سمعة الشركة ليس لديها الأخطاء المطبعية في رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بهم. لا يمكنك "فضفاضة" حسابك. كلمة الصحيح هو "فقدان". وأخيرا أبدا انقر على وصلة في البريد الإلكتروني التي تتلقاها من شركة المفترض. اكتب دائما عنوان URL (عنوان الويب) في شريط عنوان المتصفح الخاص بك. ليو، وقال لك: "التخلي عن الحساب. مجرد التوقف عن استخدامه. NEVER تسجيل الدخول إلى ذلك مرة أخرى. في نهاية المطاف أنها سوف تذهب بعيدا. " وسأحاول في هذا الطريق، إلى التخلي عن حساب كما لو أنها لم تكن موجودة، كما فهمت من قراءة تعليقات في أي مكان آخر، إذا حاولت إغلاق حساب Outlook الخاص بك، فإنك تعرض للخطر فقدان حساب Hotmail الخاص بك أيضا. وهل حقا الذهاب بعيدا في نهاية المطاف؟ حتى متى؟ بعد بضعة أشهر؟ شكر. لقد اتبعت التعليمات الفيديو الخاصة بك وعندما كنت اضغط على إعدادات الحساب وأنا نقلك إلى صفحة التي تبدو شيء مثل الصفحة التي تم اتخاذها ل. ما هيك يجري؟ للأسف، أرسل أي رسالة بريد إلكتروني إلى هذا العنوان بعد فتحها من قبل المستخدم الجديد سوف تذهب إليهم. لهذا السبب، وأظل بلدي عناوين البريد الإلكتروني القديمة على قيد الحياة. حتى لو كنت فقط الحصول على 1 البريد الإلكتروني في 5 سنوات من صديق قديم، انها تستحق التدقيق عليه مرة واحدة على الأقل في غضون شهر أو شهرين. وأنا أعلم أن ربما يأتي مع الكثير من البريد المزعج. نوع مثل نبش الأوراق للبحث عن شيء كنت قد تكون أو لا تكون فقدت. بالضبط ما كنت تعتقد: أن تبدأ الحصول على هذا البريد الإلكتروني. ذلك هو أحد الأسباب التي أوصي يست في الواقع إغلاق الحساب، فقط تجاهله وقطع الأشجار بشكل دوري في ليبقيه نشطا. أنا فقط حصلت على موافق من ويندوز لتسجيل الدخول مرة أخرى في الاعتبار توقعات بلدي بعد 30 يوما بعد أن تأمين. بعد أن طلب حذف هذه "النظرة" الحساب، وأنها مجرد قفل لي مرة أخرى وتجاهل طلبي. وقد كان هذا يحدث لأكثر من سنة. أقر بأنني قد تم اختراق ولكن ويندوز هو الجاني كما أنها تستغل جميع جهات الاتصال الخاصة بك أيضا. عندما سأل عن عنوان بريد إلكتروني بديل، لن يقبلوا واحدة مع أية جهات اتصال في هذا الكتاب عنوان. إذا كان هذا البديل له الأسماء، ثم تلك الاتصالات يلل تلقي البريد / البريد المزعج من هذه الروبوتات العملاقة (ويندوز) بدلا من ذلك. محاولة الاتصال على الرقم دعم العملاء في بشأن المتسللين ويندوز وعندما كنت أسأل أن يكون هذا الحساب البريد الإلكتروني حذف، فإنها سوف يضع لك في الانتظار حتى كنت التخلي أو أنها سوف يتعطل فقط على لك. وسيكون هذا تقريري الأخير ويندوز جهاز من أي وقت مضى. 16 مارس 2015 يجب التخلي عن مشاركتي السابقة. يسمح ويندوز لي لحذف حساب Outllook بلدي. فعلت المعتاد، والذهاب إلى "حسابي" وبعد المطالبات. ومن المقرر أن الحذف لمدة شهرين من الآن لذلك أنا لا يجب تسجيل الدخول مرة أخرى لأنه نافذ المفعول. أنا سعيد بهذا لأنها قد حولت لي في كاره ويندوز وأنا سوف تستخدم Gmail و كومكاست لاحتياجاتي البريد الإلكتروني. عجلوا أوبونتو. أعتقد أن لديك على المخدرات أو .... هذا هو حقا القديمة! بسبب عدم وجود المكان الذي قال إغلاق الحساب اغفر التعليق إذا كنت مخطئا ولكن لا أعتقد أن هذا أمر سهل سهلا كما كان لديك said. May 2015 الأمور تتغير بسرعة كبيرة على شبكة الانترنت. في بعض الأحيان عليك أن تنظر حقا إلى البحث عن خيارات. الكثير من القوائم المنسدلة، في هذه الأيام، تبدو وكأنها خطوط أو نقاط في مكان ما على الصفحة. أنا حقا تريد حذف حساب هوتميل بلدي لاني اريد ان العديد من رسائل البريد الإلكتروني المختلفة، وهذا واحد هو واحد يمكنني استخدام الأقل. حاولت الذهاب من خلال جميع الخطوات الواردة ولكن حيث قال أن يذهب لتغيير كلمة المرور وأكثر من ذلك أو خيار إغلاق حساب ليس لدي أيا من هذه الخيارات. ولدي تغيير كلمة المرور ولكن لا نقول تغيير كلمة المرور وأكثر من ذلك يقول مجرد تغيير كلمة المرور. الرجاء المساعدة إيف لها مزعج حقا حاول العديد من الطرق المختلفة ل5 ساعة الماضية لقد تغيرت مايكروسوفت Outlook. com موقعه على الانترنت منذ كتابة هذا المقال. إذا كنت ترغب في الحصول على صفحة الحساب الحذف، اتبع الإرشادات في هذه المقالة. عندما تحصل على المزيد من الصفحة إعداد الأمان الذي يحتوي على رابط لإنشاء رمز الاسترداد، انتقل لأسفل إلى أسفل وسترى رابط حسابي على إغلاق. انقر على ذلك، واتبع التعليمات. https://askleo. com/recover-your-microsoft-account-later-by-setting-up-a-recovery-code-now/ لاري E Dishroon وأود أن إغلاق جميع الحسابات ام اس إغلاق هوتميل هو مثل تأثير المراقب. فعل فحص لمعرفة حسابك مفتوح وإبقائه مفتوحا. https://en. wikipedia. org/wiki/Observer_effect_٪28physics٪29 ليو: لقد قرأت كل ما تبذلونه من ردود على هذا الموضوع أنا مهتم في ولا أحد سأل الأسئلة لدي. لدي ثلاثة حسابات التوقعات ويندوز 10. والسبب لدي 3 حسابات هو لأنني بدأت تلقي كميات هائلة من البريد المزعج. يبدو MS أو شخص ما قد استجابت ل، وتباع عنوان بريدي الإلكتروني. لذلك، فتحت حساب آخر، ثم آخر، والآن لدينا ثلاثة بما في ذلك الحساب الأصلي أو على الأقل الحالي أستخدمه. مع هذه الخلفية، وهنا الأسئلة: 1. هل يمكنني إغلاق اثنين من الحسابات باستخدام الإجراء الذي الموضحة في هذه المقالة دون أن يؤثر ذلك على حساب واحد وأود أن الاستمرار في استخدام؟ 2. راجعت على أقدم حساب بريدي الإلكتروني مع Outlook وكان 527 رسائل البريد المزعج وأنا أعتقد "تنشيط" التي تمثل دون أن يعرفوا ذلك. الآن كلما كنت تستخدم حساب المفضل لي، أي رد أتلقى يظهر فعليا حتى في الحساب الجاري باعتباره CC. يبدو حساباتي هي عبر ربط. وأود أن يوقف عبر الارتباط لأنه إذا أرد على أحدث البريد الإلكتروني، يظهر الرد كل من عناوين البريد الإلكتروني في الرد. هذا مربك لبلدي المتلقين والنتائج في بهم باستخدام عنوان بريدي القديم. أو على الأقل، وإرسال الردود على كل من حسابات البريد الإلكتروني! 3.Although لقد تكوين Windows 10 لفتح بدون تسجيل الدخول إلى Microsoft، وجزءا لا يتجزأ من عنوان بريدي الإلكتروني الحالي في جهاز الكمبيوتر الخاص بي، وكان يستخدم مرة واحدة، جنبا إلى جنب مع كلمة المرور الخاصة بي لفتح ويندوز 10. وبالتالي فإن السؤال هنا هو إذا قمت بحذف الآخران عناوين واحد منهم أن يرتبط مع جهاز الكمبيوتر الخاص بي ويندوز 10، سيكون تأثير ذلك دخولي على ويندوز 10؟ بفضل ليو للخدمة التي تقدمها. انا 1. واحد حساب له علاقة مع حسابات أخرى لا شيء، لذلك سوف تغلق واحد أو اثنين يؤثر بأي حال من الأحوال الآخرين. 2. أما بالنسبة للنسخة التي تظهر في البريد الإلكتروني الخاص بك، وتحقق في إعدادات الحساب الرئيسي الخاص بك لمعرفة ما إذا كان هناك أي إشارة إلى حساب يجري تحتوي على نسخة. 3. ليس من الواضح ما تعنيه ب "وجزءا لا يتجزأ من عنوان البريد الإلكتروني الحالي في جهاز الكمبيوتر الخاص بي" الخاص بك. إذا لم يتم توصيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى حساب بريد Microsoft الخاص بك، وإغلاق حساب البريد الإلكتروني القديم يجب أن لا يسبب أي مشاكل. في حال كنت ترغب في معرفة ما اذا كنت حقا قطع من حساب بريد Microsoft الخاص بك، يمكنك اتباع التعليمات لقطع في هذه المقالة. https://askleo. com/how-do-i-go-back-to-a-regular-account-after-updating-to-windows-8-1/ 1. نعم، طالما كنت تفعل ذلك بعناية. (أي تسجيل الدخول إلى الحساب الذي تريد إغلاق، ثم قم بإغلاق عليه) 2. ومن شأن أي ربط عبر يكون نتيجة لإعدادات صريحة في واحدة أو أخرى من الحسابات. تحقق من وجود "رد على" وضع على وجه التحديد. 3. ربما، نعم. بصراحة، توصيتي تقف: لا تهتم إقفال الحسابات. فقط تجاهل تلك التي لم تعد ترغب في استخدامها. إصلاح عبر ربط إذا أردت، وربما قضية تسجيل الدخول ويندوز 10، ولكن ... لماذا إغلاق الحساب إذا ببساطة تجاهل ذلك سوف يكون له نفس التأثير عليك؟ شكرا للمساعدة هذا الموقع من السهل سوو للتعلم من البرنامج التعليمي لطيفة.




No comments:

Post a Comment