Wednesday 31 August 2016

ميناء حزام الشحن ساندر 10





+

ميناء الشحن حزام ساندر؟ ربما لا يكون أفضل خيار لشحذ لدي الدب 1014 وانها قد تستخدم لشد الجزء الخلفي من بعض الخشب الأزاميل-أي ميناء الشحن، وليس لتعمل بشكل جيد، للعمل الخافق. عملت حسنا، يبدو أن ترك المعدن أكثر برودة من حجر الطحن. ليونارد لي في كتاب شحذ له يتحدث عن استخدام 1 و مثل؛ واسعة ساندر / طاحونة لطحن وانها أرخص قليلا جدا من ساندر HF. لقد لاحظت فقط أن المحرك لم يتم تضمين مع الجهاز لي وادي. هل لديك الغيار حول زرع؟ كما تبيع HF لمثل 1 و. حزام ساندر ولكنه يعمل على 3450 دورة في الدقيقة والتي قد تكون سريعة لشحذ المعادن. وHF أو Grizz 6 ومثل. سوف ساندر المرجح أن تكون أكثر فائدة لوود. كان لي نفس السؤال بالضبط قبل بضع سنوات، وذهبت مع الدب الذي تتكلمون عنه. ليس لدي أي شكاوى على الإطلاق. أنا تحولت إلى حزام جودة أعلى وأنها حصلت على أفضل. أنا تعذبت على HF مقابل الدب، وقررت أن راحة البال يستحق الثمن الدب. آلات متشابهة جدا ولكن ذهبت لمراقبة الجودة من الدب. شفني فيدي Vendi VENTE! جئت، رأيت، اشتريت قهوة كبيرة! أنصح الحصول على أشيب. إذا كان المحرك الصيني يحرق بها، على الأقل يمكنك الحصول على قطع غيار منها. يتم عزل المحركات الصينية سيئة، ويمكن أن قوس عبر المحامل، وتخريب لهم. لقد كان هذا يحدث. الذهاب لخدمة العملاء. وHF والدب ساندرز تبدو وكأنها لديهم الجداول الألومنيوم. أنا لست مولعا منهم، لأن الحصى يمكن أن تتعثر في المعدن الناعمة إلى ندبة الخشب الخاص. أيضا، رباعي إمالة يشبه الصفائح. سوف تحصل على ما تدفعه مقابل. قد تنطوي على اختيار مقدار استخدام كنت تخطط لاعطاء ساندر. عند شراء أحزمة جديدة، تأكد من الحصول على بعقب صوتها، وليس اللفة صوتها الأحزمة، لتجنب عثرة في كل مرة لصق مرور. أيضا، يبدو المفاصل اللفة ينهار إذا المخزنة في متجر مكيفة ساخنة والهواء لعدة أشهر. لقد وجدت أنه من نفسي. تقام أحزمة بعقب صوتها جنبا إلى جنب مع شريط مايلر رقيقة جدا أن يحمل على مثل السحر، ولا عثرة. انهم جميعا يمكنني استخدام. جورج ويبدو مائدتي أشيب من المقرر ان يلقي الحديد والجزء إمالة الذي يحمل الحزام يلقي أيضا الحديد، لا الصفائح المعدنية. كان الأحزمة الأسهم من الدب عثرة في كل التماس. كان ذلك قبل بضع سنوات، وأنا لا أعرف إذا كانوا قد تحولت الموردين. شفني فيدي Vendi VENTE! جئت، رأيت، اشتريت قهوة كبيرة! يعقوب، تحقق من مخازن سيرز المحلية لمعرفة ما إذا كان يمكنك الحصول على صفقة جيدة على واحدة من نماذجها توقف انهم تطهير حاليا خارج. بلدي سيرز المحلية لديها نفس واحدة الحجم كنت تبحث في. بلدي سيرز المحلية كان يسأل 149 $ للجديد واحد في مربع أمس. مجرد خيار آخر. كيلو كنت أبحث في هذه حين يعود كذلك. سحب واحد من التردد العالي، وحدة العرض. كان القرص صدع كبير ابتداء من محور الوسط ولم يخرج. القرص تتطلع إلى أن يكون الألومنيوم أو منخفضة الجودة والحديد رقيقة. لقد نجحت. التحقق أيضا من وحدة في سيرز. كسرت أيضا وحدة العرض. الهيكل الذي يحمل وحدة حزام ويسمح لها محوري والبلاستيك وقد المنفصمة في البلدين. لقد نجحت. قررت أن لا تشتري أي شيء حتى أستطيع تحمل للحصول على آلة الجودة التي سوف تستمر وقتا طويلا. أنا معجبة مع وحدة RIKON ولكنه خرج من نطاق سعري في الوقت الراهن. YMMV. يعقوب، وأنا لا يمكن الرد مباشرة على أن ساندر، ولكنني لن أقول إنني المستخدمة لشراء من HF والقيام لم يعد. لدي من 7 ومثل. موصل (شراؤها قبل 10 عاما. وضعت أخيرا معا منذ 2 أشهر. بقي في مربع طوال الوقت. قصة طويلة). وهو قطعة من القمامة. يهتز. بشكل سيئ. استغرق الأمر أخي (الماجستير مرسيدس بنز التكنولوجيا ومتجر فورمان) أكثر من 8 ساعات لوضعها معا. يهز رأسه ويقول كلمات الاختيار لن أكرر. لا يوجد أي منفذ الغبار. هناك فقط ومثل، شلال ومثل. في الأمام. ويعلق بلدي العاصمة إليها عبر منفذ الغبار محلية الصنع (انظر موضوع لي حول هذا الموضوع. منذ 5 أيام أو نحو ذلك)، وكما العديد من حلاقات لا يزال الخروج من الجهاز على الجانب الآخر من الجهاز كما الخوض في العاصمة. نقاط البيع إذا سألتني. أنا لن شراء الآلات من جديد. على صعيد آخر، أنا اشتريت (مرة أخرى، منذ حوالي 10 عاما) مجموعة من المشابك شريط (ومثل، F & مثل؛؟ المشابك) من HF لأن الصفقة كانت ومثل، جيدة جدا لتمرير ما يصل ومثل. والجزء الثابت من المشبك لم parrallel إلى الجزء المتحرك (مع مقبض المسمار) على أكثر من 1/2 منهم. عجبا لومثل، والتعامل ومثل ؛. أنا ملحوظ ليصل إلى الدروس المستفادة عن منتجاتها. أنا أبدا أشتري منها بعد الآن لأنني ببساطة لست سعيدة مع ما يحصل. أوصي الدب. لم يسبق لي أن أعرب عن أسفه شراء منها، كما لم أكن أحب واحدة من أدواتهم أن أكون قد تستخدم (في وظيفتي القديمة). أنا أشرب، إذن أنا موجود.




No comments:

Post a Comment