Sunday 21 August 2016

طفل فندان قالب حذاء العكس 3





+

كيفية جعل الطفل الأحذية العكس من فندان نشر على 14 مايو 2012 مستوحاة من إلمو حذاء طفل العكس رائع Pastrychik وقررت أن تقدم لهم الكراك ونرى كيف ذهبت !! الاعتذار عن عدم وجود صور عالية الجودة ... كنت تركز على القيام الفيديو بدلا من ذلك! القالب يمكن العثور عليها هنا http://cakecentral. com/gallery/1163795/converse-template. كانت الأحذية أسهل كثيرا مما كنت اعتقد - أنا سوف بالتأكيد أن يعطيهم دفعة أخرى كما انهم توبير كعكة مثالية لاستحمام الطفل أو كعكة عيد ميلاد. جاكي 25 فبراير 2014 في 19:18 # مرحبا! أنا مروحة ضخمة من الدروس الخاصة بك. كنت مصدر إلهام كبير! لا استطيع الانتظار لإعطاء هذا البرنامج التعليمي المحاولة. وكنت أتساءل ما الأداة التي تستخدم لجعل معكرونة طويلة مثل وكانت الشرائط؟ لقد رأيت ذلك لم يحدث من قبل ولكن يمكن أن تكون في متناول اليدين لكثير من الأشياء! أحب لشراء واحدة اذا كنت استطيع العثور عليها على الانترنت أو في مخازن في مكان ما؟ BronnieBakes الادارية 25 فبراير 2014 في 19:28 # الشكر لرسالة جميلة الخاص بك. ويطلق على الأداة "المشكل السكر" واشتريتها من المملكة المتحدة هنا http://www. lindyscakes. co. uk/shop/Sugar-Shaper-Sugarcraft-Gun. html يتعلق الأمر في متناول اليد في كل وقت. على محمل الجد استخدمه أكوام، من أجل الحصول على نظرة الأنابيب (بلدي كعكة حقيبة يد) وجعل الشعر على التماثيل وحتى لجعل الشريط متفوقا على الكعكة. قيمة جيدة مقابل المال! تركبكس / pingbacks




No comments:

Post a Comment