Tuesday 13 September 2016

هاري بوتر يلقي 9





+

الموت صدمة 'هاري بوتر' المصبوب حدادا سناب الفاعل: آلان ريكمان حبيبنا سيفيروس سناب، قد وافته المنية. وفاة آلان ريكمان ولا مجرد صدمة المشجعين، السابقين، وأعضاء يلقي له "هاري بوتر" أيضا في خسارة أكثر من أصدقائهم مرور وقت غير مناسب. انقر لرؤية ردودهم مفجعة. الممثل البريطاني آلان ريكمان. مرت للأسف بعيدا عن عمر يناهز ال 69 من مرض السرطان. العديد من المشجعين يعرفون له من دور ملحمته كما "سيفروس سنيب" في أفلام هاري بوتر والآن، أعضاء فريق العمل السابق له يأخذون على وسائل الاعلام الاجتماعية حدادا على فقدان رجل مدهش. وبصرف النظر عن كمية كبيرة من تويت من أعضاء فريق العمل، مايكل جامبون. الذي لعب دمبلدور رائع، وقال مراسل بي بي سي راديو 4: "الجميع يحب ألان. وهو الذي كان دائما سعيدة وممتعة وخلاقة وجدا، مضحك جدا. كان لديه صوت عظيم، وتحدث أيضا بشكل رائع. "ومضى يقول:" كان ذكيا، فقد كتب المسرحيات وأخرج مسرحية. لذلك كان رجلا حقيقيا للمسرح والمسرح وهذه هي الطريقة التي أفكر الان. "لمعرفة ما الفاعلين جيمس فيلبس. جايسون ايزاك. جيمي كامبل باور. وأكثر من ذلك يقولون، انقر هنا. لا توجد كلمات للتعبير عن الصدمة ودمر أنا لسماع وفاة آلان ريكمان و. وكان الممثل الرائع اند رجل رائع. أفكاري مع ريما وبقية الأسرة ألان. لقد فقدنا كل موهبة كبيرة. لقد فقدوا جزءا من قلوبهم. صدمت اند المحزن أن نسمع آلان ريكمان قد وافته المنية. واحدة من اجمل الجهات الفاعلة لقد أي وقت مضى met. Thoughts والصلاة مع عائلته في هذا الوقت و[مدش]؛ جيمس فيلبس (James_Phelps) 14 يناير 2016 أخبار مفجع عن جميل ألان. لا أحد آخر يمكن أن يكون كما فرحان، المأساوي، مرعبة اند الصادقين جميع في نفس الوقت #RIPAlanRickman و[مدش]؛ جايسون ايزاك (jasonsfolly) 14 يناير 2016 لا يمكن العثور تماما الكلمات في لحظة. #AlanRickman و[مدش]؛ جيمس بايتون (TheActorJPayton) 14 يناير 2016 خبر حزين بشكل رهيب عن وفاة آلان ريكمان. شخص مضحك وإشراك الذين وضعوا ممثل شاب خجول في سهولة عندما كنت في HP. و[مدش]؛ أوليفر فيلبس (OliverPhelps) 14 يناير 2016 محزن جدا أن نسمع عن وفاة آلان ريكمان. تكريم لتقاسمت الشاشة معه. #Marvin #Snape وسوف نفتقد كثيرا. و[مدش]؛ وارويك ديفيز (WarwickADavis) 14 يناير 2016 أنا لا أعرف ماذا فعلت لتستحق صديق مثل آلان. وقال انه يتطلع بالنسبة لي لمدة عشرين عاما وأنا أحبه. أنا لا أعرف ماذا أفعل الآن. و[مدش]؛ شون Biggerstaff (Seanchuckle) 14 يناير 2016 اليوم أحد الأصدقاء، نموذجا يحتذى به وشخص مدهش حقا خسر معركته. لدي الكثير من الذكريات الطيبة. #Always #RipAlanRickman و[مدش]؛ ديفون موراي (DevonMMurray) 14 يناير 2016 دمر أن نسمع عن وفاة آلان ريكمان. كان من دواعي سروري العمل معه في أول فيلم لي. وهناك أسطورة حقيقية والرجل. و[مدش]؛ جيمي كامبل باور (Jamiebower) 14 يناير 2016 فقد العالم أحد أعظم أرحم الجهات الفاعلة و. #أيقونة أتذكر الجلوس مع آلان ريكمان في الغداء وحرفيا كونه قادرا على الشعور المواهب الخفقان منه، كان مرعبا جدا وأمبير. رائع. و[مدش]؛ آنا شافير (anna_shaffer) 14 يناير 2016 ونشرت عن طريق ماثيو لويس (mattdavelewis) في 14 يناير 2016 في 07:07 PST الصورة دانيال رادكليف مزق قلوبنا خارجا مع تحية صادقة جدا والمحبة، انقر هنا لقراءة كلماته اللمس. أخذ إيما واتسون على الفيسبوك مشاركة لها تحية خاصة جدا. "أنا حزين جدا لسماع آلان اليوم. أشعر أنني محظوظة جدا لعملنا، وقضى بعض الوقت مع مثل هذا الرجل خاصة والممثل. أنا ضيعت حقا محادثاتنا. RIP الان. نحن نحبك." أصدرت الممثلة إيما طومسون البيان مفجع التالية: "كان ألان صديقي وحتى هذا من الصعب أن أكتب لأنني قد قبلت فقط له وداعا. ما أتذكر أكثر في هذه اللحظة من المؤلم إجازة أخذ هو له الفكاهة والذكاء والحكمة واللطف. قدرته على تراجع لك نظرة أو رفع لك كلمة واحدة. تعنت التي جعلت منه فنانا عظيما كان وندش]؛ له لا توصف وساخرة الطرافة والوضوح الذي رأى معظم الأشياء، بما في ذلك لي، وحقيقة أنه لم يدخر لي وجهة نظر. تعلمت منه الكثير. وكان أفضل من الممثلين والمخرجين. أنا كولدن و [رسقوو]؛ ر ننتظر لنرى ما كان ذاهب الى القيام به مع وجهه المقبل. أنا أعتبر نفسي محظوظة بشكل كبير لعملوا معه مرات عديدة وقد وجهت له. وكان حليفا في نهاية المطاف. في الحياة والفن والسياسة. لقد وثقت له على الاطلاق. وكان، فوق كل شيء، وهو نادر وفريد ​​من نوعه إنسان وأننا لن نرى مثله مرة أخرى. " تخفيف الطابع سناب مع مجموعة كاملة هنا! HollywoodLifers - يقول لنا، ما كان لديك لحظة سناب المفضلة لديك؟ الصوت قبالة أدناه! المزيد آلان ريكمان أخبار:




No comments:

Post a Comment