Tuesday 13 September 2016

هيرتز الإيجار ل شراء 19





+

مبيعات السيارات هيرتز غاية يوصي بها إذا كنت تبحث عن سيارة مستعملة جيدة لسعر جيد! ساعد بوبي كلاين لي، أبدا دفعني نحو أي شيء. أنا ... المزيد غاية يوصي بها إذا كنت تبحث عن سيارة مستعملة جيدة لسعر جيد! ساعد بوبي كلاين لي، أبدا دفعني نحو أي شيء. قلت له ما كنت أبحث عنه، أبلغني مع الحقائق والسعر. اسمحوا لي أن أعتبر لمحرك سريع واللعب مع ملامح السيارة. لقد وقعت في الحب مع السيارة وقررت أن تحصل عليه. ثم جاء الأوراق والدفع، وكانوا يعملون معي للحصول على لي السيارة للبقاء في ميزانيتي. مدير (لا أتذكر اسمه) جاء مرارا وقدم نفسه وقال لنا انه يعمل شخصيا على جعل عمل تمويل ميزانيتي. مرة واحدة وقد برزت تمويل من وقعت الأوراق. مشى لي بالخروج إلى سيارتي، والتأكد من كنت سعيدا وعلى استعداد للذهاب. أنا أوصي المجيء إلى هنا إذا كنت تبحث عن سعر جيد وخبرة جيدة! Giyeon N. في 5 أغسطس، جئت إلى هنا لشراء سيارتي الأولى، نيسان سنترا 2015. كل شيء كان رائعا مع السيارة، ولكن كان الموظفون جدا ... اقرأ المزيد في 5 أغسطس، جئت إلى هنا لشراء سيارتي الأولى، نيسان سنترا 2015. كل شيء كان رائعا مع السيارة، ولكن كان الموظفون المحبط للغاية للتعامل معها. ساعد ديريك لي في البداية، كان لديه قلب طيب ولكن لم أكن أعرف الكثير غيرها من بروتوكول شركاتهم ولا يستطيع الإجابة على أسئلتي. وكانت بعض الأسئلة التي كان لي عن سعر البيع النهائي، وإذا كان ذلك قادرة على أن تكون أسقطت منذ جئت مع الميزانية جنبا إلى جنب مع القروض المعتمدة مسبقا من اتحاد الائتمان الذي كان لي والدي شارك في التوقيع. لم أكن أعرف السعر لا يمكن التفاوض في هيرتز حتى قال لي ديريك بينما كنت ملء طلب ائتمان، التي أفهم هناك حاجة لأن هناك هو العلم الاحمر القاعدة وقانون باتريوت. الموظف ثم نقل لي أن وزارة المالية الذي ادعى يمكن الإجابة على أسئلتي قبل التوقيع على أي شيء. عندما التقيت أخيرا أن تسأل إذا ما تمكنت من تخفيض الأسعار، وقالت لي ما كان سعر الفائدة بلدي. كنت مشوشة لأنني سبق وقلت لها إنني قد القرض بلدي قبل الموافقة على أن والدي شارك في التوقيع معي. ثم قالت لي بأنني في حاجة والدي أن يأتي هنا إذا أردت توقيع الأشياء. ما يحدث مع هذه المرأة؟ أنا انحرفت عن الموضوع وسئل عما اذا كان السعر يمكن أن يكون خفضت، حتى من قبل المئات. قالت لا. مدى سهولة يمكن أن يكون هذا. تركت دون شراء سيارة محبط للغاية. اليوم 10 أغسطس. لقد فعلت ذلك لتحقيق عشوائي تقرير الائتمان. في اتضح أنه بينما كنت أنتظر المرأة في وزارة المالية، وليس فقط لم امرأة تعمل على الاستفسار من الصعب على تقرير الائتمان الخاصة بي ولكن كما قدمت الأوراق إلى MY التسليف للحصول على القرض. لقد وجدت هذا الخروج عندما تلقيت البريد من اتحاد ائتماني قائلة انها نفت "بلادي" طلب السعر الكامل للسيارة. القرض قبل الموافقة أنني قد وضعت أصغر بكثير مما طلبت. ماذا قالت ذلك. إذا كان أي شيء خطأي، وغيرها من القدوم إلى بيع والذين لا يعرفون كان السعر غير قابل للتفاوض، ثم أعتذر عن جهلي. أنا غاضب جدا التي مرت على هذه التجربة، ومرة ​​أخرى أبدا وسوف تطأ قدماه في هذه صفقة. لأول مرة سيارة المشتري ولقد شهدت ابدأ خدمة أفضل للعملاء! لا مشاحنات ما من أي وقت مضى! كنت في وفي حوالي ساعة واحدة! لك ... المزيد لأول مرة سيارة المشتري ولقد شهدت ابدأ خدمة أفضل للعملاء! لا مشاحنات ما من أي وقت مضى! كنت في وفي حوالي ساعة واحدة! أنت لن تكون قادرة على الذهاب في مكان آخر والحصول على صفقة أفضل، وحتى على سياراتهم شهادة! ساعد مونتي وجيري لي، وكلاهما كبيرة للعمل مع. بالتأكيد سوف تكون التوصية مبيعات هيرتز السيارات لجميع اصدقائي وعائلتي تحديث 8/2/16: -2 النجوم وأنا لا تزال تنتظر علامات بلدي. انتهت علامات بلدي يوليو 2016، اشترت سيارة 11 يونيو 2016. وهكذا تقريبا 2 منذ أشهر أشعر أن أكثر من الوقت الكافي لتحديث كل من يحتاج إلى تحديث والحصول على علامات بلدي أرسلت. وسوف أقوم بتحديث هذا الاستعراض مرة أتلقى علامات بلدي. مجرد شراء سيارة نيسان إكستيرا 2014 من هنا وأنا لا يمكن أن يكون أكثر سعادة! ذهبت إلى صفقة مع العلم كنت ذاهبا لشراء هذا ... المزيد مجرد شراء سيارة نيسان إكستيرا 2014 من هنا وأنا لا يمكن أن يكون أكثر سعادة! ذهبت إلى صفقة مع العلم كنت ذاهبا لشراء تلك السيارة بالضبط وذلك بعد حملة اختبار سريع كنت جالسا مع ألما الحصول بدأ هذا على طلبي. جرت عملية التطبيق حوالي 45 دقيقة الذي لم يكن سيئا، لقد تحدثت الى ألما وراقب المباراة المحاربين وأنا انتظر. ثم تولى كورت خلال تطبيق وانتقلنا الى تمويل وكل ما كان نسيم. أجاب كورت كل من أسئلتي وكان مفيدا للغاية. اشتريت سيارتي السابقة مع فولكسفاغن ستيفنز كريك والرجل الذي أدلى به للتو كل شيء إلى أقصى حد ممكن، ولكن لحسن الحظ هذه المرة يشترون كانت الشاحنة حلمي نسيم! أنا فقط شراء سيارة من هذا المكان، وحصلت على خبرة SAL الكبير الذي هو حقا ودية ومهنية، وحصلت على سيارة scrach أولمرت في ... إقرأ المزيد أنا فقط شراء سيارة من هذا المكان، وحصلت على خبرة كبيرة SAL هو حقا ودية ومهنية، وحصلت على سيارة scrach أولمرت في الطلاء ويذهب هو إصلاح مثقال ذرة لا يجادل إلا أنه جعل عليها القيام به أنا أحب أن . أنا كان في الكثير من التجار، وهذا هو واحد من أفضل منها، بالتأكيد أنا أعود، إذا كنت تفكر في شراء سيارة تذهب إلى هيرتز التحدث الى ش.، وأنك لن يندم. THANK YOU SAL. سيرجيو وكلوديا عرض المزيد من المراجعات هناك المزيد من التقييمات لنرى! اليكسا ه. أنا أحب هذه الأعمال. كانت الخدمة مهذب، والمهنية، وكانت تجربة عموما ممتعة. بريتاني C. خدمة رائعة! لن يتردد في أن يأتي مرة أخرى. السبب الوحيد أنا لا يعطيها هذا على تصنيف 5 نجوم لأنها كانت مكلفة بعض الشيء. P. العميق هناك عدة مرات في الحياة عندما لذلك وضعت وجبة بخبرة وخططت أنها ليست قصيرة من العبقرية. الليلة الماضية، كان واحدا من تلك الوجبات - ماهي ماهي. أرامل والأيتام، تحولت متصفحك جافا سكريبت قبالة! هل تعلم أن جافا سكريبت يفعل ما يلي؟ جعل صفحات الويب رائع حقا. تكمل لك عندما كنت قد يوما سيئا. يمكن احدة بيد وإنقاذ العالم من كل الويلات لها. ولكنك لن تعرف ذلك الآن. عند هذه النقطة ربما كنت إعادة النظر في قراركم وجافا سكريبت تعطيل. وهذا أمر طبيعي. يرجى الدخول إلى قائمة الإعدادات على هاتفك المتعلقة متصفح الويب الخاص بك، وإعادة تفعيل الجافا سكريبت. سيكون لدينا الكثير من المرح معا مرة واحدة لديك. مهلا، قد يكون موقعك القديم. اختيار اللغة مبيعات السيارات هيرتز إرسال تلميح مبيعات السيارات هيرتز انتباه! نحن نستخدم الترجمة الآلية لتفسير هذا الاستعراض. يرجى عذر لنا إذا كانت النتيجة أقل من الكمال. الطيور لعب! يبدو أن آلات الترجمة هي حاليا في الوقت الحالي. نحن نعمل بجد لإحيائها. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق. على سبيل المثال: هناك عدة مرات في الحياة عندما وضعت وجبة حتى بخبرة وخططت أنها ليست قصيرة من العبقرية. الليلة الماضية، كان واحدا من تلك الوجبات - ماهي ماهي. وكان الطبق استعداد ممتاز. المشوي، والعصير، وطازجة من دون إشارة من الريبة. وقد أثمر الصقيل من صلصة اليوسفي تلميحا من حلاوة لاذع. تم وضع السمك على كومة من الأرز الموز الحلو. وكان مزيج من السمك والأرز وحده للموت من أجل! لكن، وكما الطهاة الخبير الوحيدة التي يمكن تحقيقها، الزينة إضافية قدمت أكثر جرأة، والأذواق الجميلة. البصل المخلل تتصدر الأسماك جعلت لتجربة طعم حتى الدقيقة، في حين الفاصوليا الخضراء مخبأة تحت السمك وأضافت نضارة وأكملت كل عضة تحميل التطبيق الحصول على تلك اعترض على استعداد لترك التعليق باستخدام الصرخة موبايل التطبيق! التخصصات بغض النظر عن نوع أو سيارة الحجم الذي تريده، هناك فرصة جيدة ستجد أنها في مبيعات السيارات هيرتز في سان خوسيه. مزايا تضيف ما يصل في هيرتز: ويهتم 1. السيارات هيرتز لوهذا يعني نوعية. ونحن فقط بيع أفضل السيارات من أسطول تأجير لدينا. 2. وتشمل مركبات جميع هيرتز هيرتز 12 شهر / 12،000 المحدودة قطار الطاقة الضمان. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر مجموعة واسعة من اتفاقات الخدمة تمديدها لتكلفة إضافية. 3. نحن تسمح لك تماما اختبار قيادة اختيارك قبل اتخاذ قرار الشراء. 4. خلال ساعات العمل العادية، يمكنك أن تأخذ سيارة اخترت ميكانيكي للحصول على رأي ثان على نوعية من السيارات. وقد تم تجهيز 5. أكثر السيارات هيرتز مع هذه الخيارات الشعبية كما نقل الحركة الآلية، توجيه معزز، تكييف الهواء، زجاج ملون، ونوافذ كهربائية وأقفال، وراديو AM / FM. 6. هيرتز وظائف سعر ثابت منخفض على كل سيارة على الكثير. النتيجة: أنت في مقعد السائق عندما يتعلق الأمر الحصول على معظم السيارات لأموالك. مبيعات السيارات هيرتز




No comments:

Post a Comment