Friday 9 September 2016

هيث ليدجر أحبك طفل 17





+

أنا لا أستغرب عندما أسمع أو أقرأ عن وفاة أحد المشاهير في هوليوود. ربما جئت لنتوقع أخبار من هذا النوع نظرا لأنماط الحياة من هؤلاء الأغنياء وبارزا. ومع ذلك، فإن خبر وفاة هيث ليدجر بالصدمة والحزن لي. لماذا كان هذا تختلف كثيرا عن كل الآخرين؟ لست متأكدا حقا، أن نكون صادقين. ربما كان حقيقة أنه يبدو أنيق جدا و"يمكن الوصول إليها." أعتقد أنني شبهه لمات ديمون، ودود، مضحك، النوع. كان من العار أن حصل على المحاصرين في الضجيج هوليوود وترك حياته بهذه الطريقة إلى وقت قريب. قررت أن أكتب هذا بلوق لتحديد ما حدث لهذا الرجل الشاب الذي كان كل ما يحدث له، والعالم في متناول له. وكان قد اشتعلت بالتأكيد أن المراوغة خاتم من النحاس الأصفر تسمع الكثير عن. ولكنه لم يجعله سعيدا؟ على ما يبدو لا. كان هناك جانب مظلم لهيث ليدجر أن لا أحد رأى؟ وقال انه الخضوع لنوع من الوحش المعيشة في داخله؟ أنا لا أعتقد ذلك. أعتقد أنه كان واحدا من عدد قليل من المؤسف الذي لا يمكن التعامل مع أسلوب حياة المشاهير، دائما تحت العين الساهرة للجمهور، لا وجود لحظة خاصة للتوقف والتأمل لأن الكاميرات من المصورين كانت لا هوادة فيها. وكانت الأفلام وقدم رائعة. في الواقع، جبل بروكباك لا تزال واحدة من المفضلة. ليس بسبب هذا الموضوع، ولكن بسبب قدم هيث ليدجر هو تصديق ذلك. هل شعرت هذه الشفقة على اثنين من الرجال الذين وقعوا في الحب، وآلم قلبك لزوجة شابة. هذه الاشياء يحدث حقا في كل وقت، ولكن عموما تسمع فقط عن ذلك من خلال وسائل الاعلام الاجتماعية أو القيل والقال المحلية، وحتى ذلك الحين لا يمكن ان تعرف ما نعتقد! وكان جبل بروكباك قصة حب، وإن كان ذلك نادرا ما تشاهد. هذا التمثيل رائعة! وتصديق ذلك. وكان هيث ليدجر الممثل الكوميدي والممثل الدرامي، وكما ترون في فارس الظلام، للتصديق تماما كنفس والملتوية، والملتوية، والظلام تماما مثل كان جوكر. لا أعتقد أن أي شخص آخر يمكن أن يحقق هذا المخلوق في الحياة مثل فعله. وأنا أعلم أن الفيلم زحف تماما لي، وعادة ما تكون هذه الأشياء لا ترعب لي على الإطلاق. أعطى جوكر لي الرعشات، والشعور بأنني يجب أن يراقب من فوق كتفي في أي وقت خرجت في الليل. هذا الشعور بقي معي لفترة طويلة. هذا هو نوع من الممثل الذي لا يأتي إلا مرة واحدة كل حين كبيرة. وكان جوكر-هذه هي الطريقة مقنعة كان. ولفترة من الوقت هناك، وأنا فعلا يكره له. لقد سمعت أن أي الفاعل الذي يمكن أن تثير تلك المشاعر الطيبة من الجمهور، مهما كان محبوب انه، ليس أقل من الكمال في عمله. وكان هيث ليدجر، وهو، أسطورة في وقته، وكان وقته حتى الآن في وقت قريب جدا. وكانت الظروف المحيطة وفاته المفاجئة محفوف المضاربة، وبعد سنوات لا يزال الناس يتساءلون بالضبط ما حدث أو ما أدى به في هذا الطريق من الدمار. قد نعرف السبب السريري وفاته، ولكنها تخيم الأسباب وراء ذلك مع الغموض ولن يعرف أبدا. وكان الشخص الوحيد الذي يعرف هيث ليدجر نفسه، وأخذ هذا الجواب معه عند وفاته.




No comments:

Post a Comment